القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تحرير الفيديو Stop Motion Studio Pro

تحميل تطبيق تحرير الفيديو Stop Motion Studio Pro 



معلومات تطبيق تحرير الفيديو Stop Motion Studio Pro

النوع : مشغلات ومحررات الفيديو
الإصدار: 6.0.1.8489
المطور : كاتتر
يتطلب نظام : 5.0
الحجم : 0 بايت
اخر تحديث : 2020/05/13

لأولئك الذين يهتمون بميزات الفيديو والرسوم المتحركة المثيرة في Alight Motion Pro ، ويحبون الاستمتاع في إنشاء مقاطع الفيديو المتحركة الخاصة بهم المثيرة للاهتمام ، ثم Stop Motion Studio Pro ، مع ميزاته المفيدة والقوية ستسمح لك بإنشاء قطعك الرائعة من الرسوم المتحركة. وهذه المرة ، ستستمتع بالأسلوب المثير للاهتمام لأفلام التوقف عن الحركة ، والتي سيجدها الكثير منكم أكثر متعة وتفاعلية.
لا تتردد في استكشاف الميزات المثيرة للاهتمام داخل التطبيق أثناء محاولتك إنشاء فيلم التوقف الأول. جرب واحدة من أبسط الطرق لتحريك الكائنات وابدأ في إنشاء مشاهد مثيرة للاهتمام على أجهزتك المحمولة. والأهم من ذلك ، ستتيح لك الخيارات والميزات المفيدة اللعب مع التطبيق كيفما تشاء.

ماذا يفعل تطبيق Stop Motion Studio Pro؟

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بأفلام توقف الحركة ، ستجد هذه الأنواع من الرسوم المتحركة التي تقدم تجربة جمالية وغريبة أكثر بكثير لتجاربك البصرية الشاملة. والأهم من ذلك ، سيسمح لك هذا النوع من الرسوم المتحركة بإنشاء أفلامك بسهولة دون أن يكون لديك الكثير من الفهم حول نوع الفن.
بشكل أساسي ، ستتطلب الرسوم المتحركة لإيقاف الحركة إعداد بيئات معينة ، ثم التقاط صور متعددة للكائنات والشخصيات المضمنة. في كل صورة ، سيقومون بإجراءات أو تعبيرات مستمرة. لذلك عندما تجمعهم معًا في تسلسل ، يمكنك البدء في رؤية أفعال شخصيتك وحركات الأشياء. وبالتالي ، مما أدى إلى الرسوم المتحركة توقف الحركة مثيرة للاهتمام.
وباستخدام Stop Motion Studio Pro ، يمكن لمستخدمي Android أن يجدوا أنفسهم يستمتعون بفن صنع أفلام التوقف بأكثر الطرق المبسطة والمتعة. لا تتردد في الحصول على المتعة أثناء استكشاف وتجربة الميزات الرائعة في التطبيق. اصنع أفلامك الخاصة من أفكار مثيرة للاهتمام ، ودائماً تجد نفسك قادرًا على إجراء تغييرات كاملة وتخصيص للأفلام ، وذلك بفضل تطبيق الهاتف الرائع.

متطلبات تطبيق تحرير الفيديو Stop Motion Studio Pro

وإذا كنت مهتمًا بالتطبيق وترغب في الاستمتاع به على أجهزتك المحمولة. ثم يقدم Stop Motion Studio Pro العشرات من الميزات المفيدة والمتاحة لك للاستفادة منها. كل ما تحتاجه هو جهاز يعمل بنظام أندرويد يعمل بنظام أندرويد 5 وما فوق لضمان التوافق التام.

أيضًا ، نظرًا لأنه تطبيق متميز على متجر Google Play ، سيتعين عليك الدفع مقابل الاستمتاع بالميزات الكاملة التي يقدمها Stop Motion Studio Pro. وللاستمتاع بأفضل تجارب الحركة ، يقترح استخدام جهاز لائق مع إعدادات كاميرا جيدة لجمع أفضل الصور مع صورك.

ميزات تطبيق تحرير الفيديو Stop Motion Studio Pro

فيما يلي جميع الميزات المدهشة التي يمكنك الاستمتاع بها مع التطبيق:
أداة الرسوم المتحركة بسيطة ويمكن الوصول إليها
بادئ ذي بدء ، سيجد لاعبو Android في Stop Motion Studio Pro أنفسهم يستمتعون بأداة الرسوم المتحركة البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، والتي تكون قادرة تمامًا على إنشاء أفلام ورسوم متحركة رائعة باستخدام تأثيرات إيقاف الحركة الفريدة.
هنا ، سيحظى المستخدمون بفرصهم في الاستفادة من واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام ، مما يجعل الرسوم المتحركة لإيقاف الحركة أكثر سهولة وسهولة في متناول منشئي المحتوى الجدد. والأهم من ذلك ، مع معاينة الإطار تلو الإطار ، ستجد أن التعديل على الرسوم المتحركة أسهل بكثير. أيضًا ، سيساعدك المخطط الزمني البديهي والدقيق دائمًا على تتبع الرسوم المتحركة ، على الرغم من وجود مئات الإطارات المختلفة في أفلامك.
لا تتردد في استكشاف وضع التراكب مع الصور المتداخلة التي تظهر لك الاختلافات الدقيقة بين الإطارات. واعتمادًا على الجودة والنهج الجمالي للعمل ، قد ترغب في أن يكونوا دقيقين قدر الإمكان ، أو تجربة التغييرات الجريئة والمفاجئة بين الإطارات.
أيضًا ، ستسهل طريقة عرض الشبكة البديهية رؤية وضبط موضع الكائنات أو الشخصيات المتحركة ، وبالتالي السماح بتجارب الرسوم المتحركة الدقيقة والتخصيصية. أيضًا ، لا تتردد في استخدام أدوات التحرير البسيطة والمريحة لقطع ولصق وإدراج الإطار من أي موضع
التقط صور لأفلامك
وبالطبع ، عندما تبدأ في إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بوقف الحركة ، لا تتردد في استكشاف ميزة الكاميرا داخل التطبيق لالتقاط كل إطار مثل المحترفين. استمتع بفاصل زمني قابل للتعديل لإجراء التقاط سريع وفعال للإجراءات المستمرة دون مقاطعة. حتى تتمكن من إنهاء مرحلة "التسجيل" بسرعة.
بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي وضع الكاميرا المدمج مع عناصر تحكم كاملة لتخصيص الصور وتجاربها البصرية الفريدة. لا تتردد في تغيير توازن اللون الأبيض والتركيز والتعريض الضوئي يدويًا لالتقاط أفضل الصور. أو استفد من الإعدادات التلقائية للاستمتاع باستخدامات أكثر ملاءمة للكاميرا. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا استخدام جهاز آخر لإعداد الكاميرا عن بُعد ، مما سيجعل الفيلم أكثر ديناميكية.
ارسم العناصر المرئية الخاصة بك
بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن رسم العناصر المرئية والميزات الخاصة بك لإيقاف الحركة. لا تتردد في الاستمتاع بميزات مذهلة داخل التطبيق أثناء محاولتك إنشاء بيئات مذهلة لشخصياتك دون الحاجة إلى إعدادها. ارسم مباشرةً على شاشة أجهزتك واستخدم الميزات المتاحة لإنتاج الرسومات الأكثر إرضاءً. وإذا كنت ترغب في ذلك ، فمن الممكن دائمًا إعادة استخدام صورك في المشاهد المستقبلية.
قم بتخصيص فيلم التوقف المذهل الخاص بك
أيضًا ، لأولئك المهتمين  ، يقدم Stop Motion Studio Pro أيضًا صانع الأفلام البسيط الذي سيتيح لك تخصيص منتجاتك النهائية وتحسينها. حوّل مقاطع فيديو التوقف البسيطة إلى صور متحركة فعلية. لا تتردد في اختيار عناوين وأرصدة وبطاقات نصية فريدة لتعيين عناصر التوقيع الخاصة بك للأفلام.


امنح الأفلام مظهرًا مثاليًا بفضل مرشحات الفيديو المختلفة التي يمكنها تغيير العناصر الجمالية تمامًا. لا تتردد في إضافة المؤثرات الصوتية إلى كل مشهد لتمكين ميزات سرد أفضل.
ولجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام ، يمكنك استكشاف خيارات الشاشة الخضراء ، حيث ستتمكن من تغيير الخلفية وتطبيق بعض التأثيرات المرئية الرائعة على الرسوم المتحركة بسهولة. لا تتردد في تحسين أفلامك من خلال مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة المستوردة من مصادر خارجية.
قم بإنهاء عملك من خلال إعادة ضبط المقدمة والخلفية وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع واستكشاف تأثيرات التلاشي المختلفة.
لا تتردد في حفظ ومشاركة أعمالك
من خلال تعديلاتك ورسومك المتحركة النهائية ، يتيح Stop Motion Studio Pro للمستخدمين حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بالتوقف مع الأصدقاء والعائلة. الآن ، يمكنك بسهولة حفظ المرئيات التي تم إنشاؤها بتنسيقات رسوم متحركة مختلفة. من إنشاء أفلام 4K أو 1080p أو ببساطة إنشاء ملف GIF متحرك. ستسمح لك ميزات التصدير المفيدة في Stop Motion Studio Pro بإنهاء العملية بسهولة باستخدام الهواتف الذكية فقط. أيضًا ، من الممكن أيضًا للمستخدمين استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ومزامنة التقدم بسلاسة من خلال Google Drive أو Dropbox. انشرها حتى يتمكن الجميع من رؤية عملك والاستمتاع.
وأخيرا
بالنسبة لمستخدمي Android ، يقدم Stop Motion Studio Pro تطبيقًا متحركًا قويًا لتستمتع به تمامًا وقتما تشاء. هنا ، ستجد بالتأكيد المرئيات الرائعة وميزات الرسوم المتحركة التفاعلية المفيدة في إنشاء أعمالك الإبداعية. 

تطبيق تحرير الفيديو Stop Motion Studio Pro

تعليقات