القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق التصوير Movepic

تحميل تطبيق التصوير Movepic



معلومات عن تطبيق التصوير Movepic

النوع  : التصوير
الإصدار : 2.0.5
المطور : ryzenrise
يتطلب نظام : 4.3
الحجم: 42 ميجابايت
محدث : 2020/07/13
إذا كنت تجد أن صورك تشعر بالملل نسبيًا وغير جذابة نظرًا لحالاتها الثابتة ، فستجد بالتأكيد أن تطبيق الجوال المثير للاهتمام هذا من Movepic هو أداة رائعة في أجهزة Android الخاصة بك. هنا ، ليس فقط أنه سيساعدك في التقاط هذه الصور الجميلة بتجارب بصرية لا تصدق ، سيجد مستخدمو Android في Movepic أنفسهم أيضًا يستخدمون تطبيقاتهم المحمولة بالكامل على أكمل وجه ويخلقون هذه الصور المتحركة الجميلة ذات الانطباعات المرئية الرائعة.
الآن ، يمكنك الاستفادة من أجهزتك المحمولة لالتقاط صور وصور جميلة من جميع الأنواع. لا تتردد في إضافة بعض التأثيرات المرئية والتخصيصات لتغمر نفسك بالكامل في التجارب البصرية الرائعة. والأهم من ذلك ، بفضل تأثيرات الحركة المضافة على محرر الصور على هاتفك المحمول ، يجب أن يجد مستخدمو Android في Movepic أنفسهم يستمتعون بالصور المتحركة الجميلة ذات الانطباعات المرئية المذهلة.

ماذا عن تطبيق التصوير Movepic؟

بالنسبة لأولئك المهتمين بتطبيق Movpic المثير للجوّال ، يمكنك الآن الاستفادة الكاملة من ميزاته للسماح لمستخدمي Android بالانخراط بشكل كامل في تجارب إنشاء الصور. هنا ، يقدم التطبيق تطبيق الكاميرا المدمج القوي الذي يمكن استخدامه لالتقاط أي لقطات بأعلى جودة بصرية بشكل فعال ، وفي نفس الوقت ، مما يسمح لك بإضافة العديد من المرشحات المسبقة مع تأثيرات بصرية متنوعة وانطباعات.
وفي الوقت نفسه ، يتميز تطبيق الجوال المثير أيضًا بتطبيق محرر الصور القوي ، والذي يمكنك استخدامه بسهولة لتخصيص صورك بالكامل. هنا ، يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من خيارات التحرير المختلفة لصورك ، والتي ستعزز بشكل فعال انطباعاتك البصرية وتجاربك. ولكن الأهم من ذلك ، بفضل التأثيرات المذهلة للصور المتحركة ، يمكنك تحقيق انطباع بصري أكثر قوة باستخدام Movepic. لا تتردد في الاستفادة من العديد من التأثيرات المتاحة في التطبيق والانخراط حقًا في التجارب.

متطلبات تطبيق التصوير Movepic

للتأكد من أنه يمكنك الاستمتاع بتطبيق الجوال المثير لـ Movepic إلى أقصى حد ، سيحتاج مستخدمو Android إلى الدفع مقابل الإصدار الكامل من التطبيق ، والذي لا يكون دائمًا الخيار لمعظم المستخدمين. ولكن من ناحية أخرى ، لا يزال بإمكانك استخدامه مجانًا مع بعض القيود.

وللسماح للتطبيق بالعمل بشكل صحيح على أجهزتك التي تعمل بنظام Android ، ستحتاج إلى تشغيل التطبيق على أحدث أجهزتك من خلال إصدار البرامج الثابتة 4.3 وما بعده. ولكن الأهم من ذلك ، هناك أذونات معينة ستحتاجها لتقديم التطبيق ، والتي ستسمح لك بالاستفادة الكاملة من ميزاته.
أيضًا ، إذا كنت تخطط لاستخدام الكاميرا المدمجة لالتقاط الصور في Movepic ، فمن الأفضل دائمًا اختيار أجهزة Android مع إعداد كاميرا لائق ، والذي يمكنك استخدامه طوال الوقت. سيضمن ذلك أنه يمكنك الاستمتاع بأفضل الصور والصور من الكاميرات الخاصة بك.

ميزات تطبيق التصوير Movepic

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:
ما عليك سوى إضافة رسوم متحركة إلى صورك الثابتة
بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستفادة من تطبيق الموبايل المثير من Movpic لإضفاء الحيوية على صورك الثابتة. هنا ، ستمكّنك الميزات الرائعة داخل التطبيق من تحريك أي عناصر متاحة داخل صورك. اختر أيًا من الحركات التي تريدها وقم بتعديل سرعتها أو الرسوم المتحركة التكرارية ، والتي من شأنها أن تجعل تجاربك المرئية بأكملها أكثر متعة وجاذبية. لا تتردد في إنشاء الأنهار المتدفقة ، والسحب المتحركة ، وإضافة رسوم متحركة معينة ، وتعزيز التدفقات مع التحولات الفريدة الخاصة بك. كل ذلك من شأنه أن يجعل صورك الثابتة أكثر نشاطًا.
استمتع بتحريك البيئات المحيطة بفنون فريدة
أيضًا ، لجعل عناصر الصور المتحركة أكثر إثارة للاهتمام ، يُسمح لمستخدمي Android في Movepic أيضًا بإجراء تغييرات متعددة على غروب الشمس الملونة والأنهار أو السحب المتحركة. هنا ، جنبًا إلى جنب مع عناصر الصورة المتحركة ، يجب أن تكون قادرًا على تحويل العناصر المحددة إلى فنون بكسل أو منحها خيارات ألوان فريدة. ونتيجة لذلك ، يمكنك تغيير تجاربك داخل التطبيق بشكل فعال وتعزيز ألوان العناصر المحددة بشكل كامل.
التقط صورًا رائعة مع إعداد الكاميرا الفائقة
للسماح لمستخدمي Android في Movepic بالتقاط صورهم الجميلة مع التجارب المرئية الأكثر إثارة للإعجاب ، تقدم Movepic الآن تأثيرات تحريك الكاميرا الواقعية ، والتي تتميز بالعديد من التحولات المخدرة والتأثيرات القوية. كل ذلك يمكن إضافته بسهولة إلى الكاميرات الخاصة بك قبل التقاط الصور. ونتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بتجارب صورك على أكمل وجه وإبراز صورك الملتقطة من الآخرين. أيضًا ، لا تتردد في الاستفادة من تأثيرات الكاميرا الممتازة ، والتي ستسمح لك بالاستمتاع بالتطبيق على أكمل وجه.
أضف تراكبات معينة للترويج لصورك المتحركة
لأولئك منكم المهتمين ، يقدم تطبيق Mobilepic الرائع للهاتف تراكبات صور فريدة من نوعها ، والتي ستوفر تأثيرات بصرية مثيرة لأعمالك الإبداعية. هنا ، يمكنك تجربة تأثيرات رسوم متحركة متعددة ، والتي ستقدم تجارب بصرية مثيرة. لا تتردد في إضافة تأثيراتك السينمائية لجعل مقاطع الفيديو أكثر إثارة. قم بتشغيل تراكبات الطقس أو البريق لالتقاط صورك من خلال بيئات مختلفة. أو قم بتخصيص الخلفية المتحركة بحرية بتراكبات مخصصة. ونتيجة لذلك ، يمكنك إنشاء العديد من الصور الفريدة والمثيرة من التطبيق بحرية.
مزج وتأثيرات متعددة متداخلة
وفي الوقت نفسه ، للترويج للصور الملتقطة باستخدام إعداد الكاميرا المقدم ، تقدم Movepic الآن خيار التعرض المزدوج المدهش الذي يمكنك استخدامه. هنا ، يمكنك استخدام الصور المتعددة بحرية لمزج الصور وتداخلها ، الأمر الذي سيمكن خيارات تحرير متعددة لتستخدمها بحرية. والأهم من ذلك ، يمكنك اختيار تخصيص التعرضات المزدوجة كيفما تشاء.


الاستفادة الكاملة من محرر الصور المدمج
بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، يمكنك الآن الاستفادة من محرر الصور الموجود في التطبيق ، والذي يمكن استخدامه لتخصيص الصور والصور المتاحة بحرية. لا تتردد في استخدام التطبيق لأداء خيارات التحرير البسيطة الخاصة بك ، مثل الاقتصاص والتدوير وتخصيص ألوان الصورة.
أو استمتع باللعب بالعديد من التأثيرات المتاحة ، والتي يمكن استخدامها لتخصيص صورك بشكل أكبر. من إضافة ملصقات برسومات مثيرة للاهتمام إلى تحسين الصور باستخدام أدوات تحرير الصور الاحترافية. سيكون كل شيء متاحًا في تطبيق الموبايل المثير لـ Movepic ، والذي من شأنه أن يسهل عليك العمل بحرية مع الصور المتاحة.
واخيرا
إذا كنت معتادًا على الصور المتحركة الفريدة في PixaMotion وعدد قليل من تطبيقات الجوال الأخرى ، فستكون Movepic بالتأكيد تطبيقًا رائعًا للاستمتاع به. هنا ، يمكنك الاستمتاع بحرية بخياراتها القياسية لإنشاء صور متحركة. وفي الوقت نفسه ، ستضمن الميزات المضافة داخل التطبيق أيضًا أنه يمكنك الاستفادة من Movepic لإنشاء صورك المتحركة في نهاية المطاف. 

 تحميل تطبيق التصوير Movepic

تعليقات