القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster

تحميل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster







معلومات عن تطبيق تحرير الفيديو KineMaster

النوع : مشغلات ومحررات الفيديو
الإصدار : 4.13.7.15948.GP
المطور : شركة KineMaster
يتطلب نظام : 5.0
الحجم : 87.01 ميغابايت

اخر تحديث : 2020/06/22

منذ ولادة الهواتف الذكية ، أصبحت الحياة ممتعة ومثيرة للغاية ، الآن أصبح بإمكانك فعل ما تشاء به. استخدم هاتفك ككاميرا محمولة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بحرية أينما ذهبت. واستخدم اللقطات لمقاطعك ومواد Photoshop وإنشاء مقاطع الفيديو. يمكن الآن تسجيل كل لحظة من الحياة وتحريرها كيفما تشاء.
والأهم من ذلك ، مع الأجهزة القادرة ، يمكنك حتى استخدام الهواتف الذكية الخاصة بك لتحرير اللقطات دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر. ومع ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة لمستخدمي Android إذا كانوا يرغبون في تعديل مقاطع الفيديو مباشرة على أجهزتهم المحمولة. و KineMaster - محرر الفيديو ، صانع الفيديو هو بلا شك واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها.

ماذا يفعل تطبيق KineMaster؟
بادئ ذي بدء ، يأتي KineMaster بنظام محرر فيديو قوي مع ميزات كاملة لمستخدمي Android. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة الاستفادة من خيارات التعديل الخاصة به لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بأبسط الطرق الممكنة.
يتيح التطبيق للمستخدمين الاستفادة من الأجهزة القوية لهواتفهم الذكية من خلال توفير واجهة تحرير احترافية ، والتي تتميز بالعديد من الخيارات داخل التطبيق لتستفيد منها. لا تتردد في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مع طبقات متعددة ، والاختيار من بين أوضاع المزج المختلفة ، وضبط التعليق الصوتي ، وتغيير السرعات ، وإنشاء انتقالات ، والمزيد.

مع ذلك ، يمكنك تحويل الهواتف الذكية الخاصة بك إلى أجهزة صنع الفيديو المثيرة. كن منشئ محتوى رائع عن طريق تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. استمتع بالتجارب المحمولة تمامًا مع هاتفك الذكي من خلال تقديم المحرر النهائي لأجهزتك المحمولة. قم بالتقاط وتحرير وإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بدون أي شيء آخر غير هواتفك.

متطلبات تطبيق تحرير الفيديو KineMaster

كمحرر فيديو للهواتف الذكية ، لا يأتي التطبيق مع أي متطلبات محددة. للمستخدمين الحرية في استخدام KineMaster على أجهزتهم المحمولة لتحرير مقاطع الفيديو والمقاطع مع قيود قليلة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن تحرير مقاطع الفيديو سيتطلب من منك امتلاك جهاز قادر. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستعمل الأجهزة ذات المعالجات متعددة النواة بشكل أفضل .
وبالتالي ، قد ترغب في التفكير في إمكانات جهازك قبل تعديل مقاطع فيديو معينة ، حيث إن إضافة الكثير من التأثيرات والتخصيصات يمكن أن تضع الكثير من الضغط على هواتفك.


ميزات تطبيق تحرير الفيديو KineMaster

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:
واجهات بديهية مع تحرير متعدد الطبقات
بادئ ذي بدء ، يمكنك الآن تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك في طبقات متعددة ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام التخصيصات المتاحة بشكل فعال. تجعل الواجهات البديهية من السهل للغاية وضع تعديلاتك وإجراء تغييرات على مقاطع الفيديو. لا تتردد في إضافة الصور والملصقات والمؤثرات الخاصة والنص والكتابة اليدوية والمزيد. قم بمعاينة مقاطع الفيديو بمجرد إضافتك لتغييراتك للحصول على عرض كامل للمنتجات النهائية. ألق نظرة كاملة على مقاطع الفيديو ومحتوياتها المحررة بمجرد إلقاء نظرة سريعة على الواجهات. قرر وقم بإجراء التغييرات بسهولة متى شئت.
اعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء إعدادات فريدة
ولجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للاهتمام ، يُسمح لمستخدمي Android أيضًا بإجراء تغييرات بسيطة على تحريرهم من خلال عكس مقاطع الفيديو وجميع محتوياتها تمامًا. يتضمن هذا جميع التعديلات المتاحة التي أجريتها ، وبالتالي ، جعل مقاطع الفيديو ممتعة للغاية ومثيرة للاهتمام للنظر إليها. يمكنك الآن قلب أو عكس مقاطع الفيديو القديمة وإضافة العديد من العناصر المثيرة للاهتمام إليها.
استخدم أوضاع المزج لخلق تأثيرات جميلة
أثناء الغوص في عالم صناعة الفيديو في KineMaster ، يوفر التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من أوضاع المزج والفلاتر المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها. لا تتردد في الاستفادة من خيارات المزج المتاحة لإنشاء تأثيرات بصرية واضحة ومذهلة وجميلة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. وفي الوقت نفسه ، قم بتغيير شكل ومظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك بالكامل باستخدام مرشحات الألوان المتاحة. اجعل الفيديو الخاص بك بارزًا وغير عادي في نفس الوقت.
تعديلات الصوت المتعددة على أشرطة الفيديو الخاصة بك
جنبًا إلى جنب مع التخصيصات المرئية المتاحة ، يأتي التطبيق أيضًا مع تعديلات صوتية متعددة يمكنك إجراؤها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. وتشمل هذه التعليقات الصوتية وموسيقى الخلفية ومغيرات الصوت والمؤثرات الصوتية ، والتي ستسمح لك بإجراء تغييرات كاملة على مقاطع الفيديو. لا تتردد في إضافة بعض التخصيصات والتعديلات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء محاولتك تغيير صوتها. جرب إعدادات مختلفة لتغيير انطباعاتك الإجمالية.
أدوات تحرير مفيدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك
وفي الوقت نفسه ، يمكنك الآن الاستفادة من أدوات التعديل البديهية والمفيدة على أجهزتك ، والتي ستسمح بالاستخدامات الفعالة لمحرر الفيديو. ومع ذلك ، يمكنك هنا بسهولة تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق قطع أجزاء معينة من مقاطع الفيديو واقتصاصها. قم بإجراء تغييرات مختلفة على كل قسم من مقاطع الفيديو بأكملها كما تريد.

قم بتنفيذ تخصيصات معينة على مقاطع الفيديو الخاصة بك واستمتع بتحرير مريح مع KineMaster. إلى جانب عناصر التحكم باللمس البديهية ، ستجد أن اللعبة أكثر فعالية وملاءمة من تلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر.
مكتبة ضخمة من مواد التحرير
وبالطبع ، لمساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو ، يوفر التطبيق أيضًا مجموعة ضخمة من مواد التحرير المختلفة. هنا ، يمكنك الاستفادة من الموسيقى المتاحة ورسومات القصاصات والخطوط والملصقات وتأثيرات الانتقال والعديد من الميزات في التطبيق. لا تتردد في تغيير شكل ومظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك مع مواد التحرير المتاحة. وكن حريصًا على الحصول على تحديثات جديدة مع كل تحديث لـ KineMaster.
اضبط السرعة على مقاطع الفيديو الخاصة بك
أثناء الغوص في واجهات التعديل في التطبيق والاستفادة من ميزاته ، يمكنك أيضًا إجراء تغييرات على سرعة الإطار في كل جزء من مقاطع الفيديو. لذلك ، تمكين التغييرات المختلفة مع التحكم في السرعة لتأثيرات الفاصل الزمني أو الحركة البطيئة. وبالتالي ، من الممكن إنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام KineMaster. هذا هو المكان الذي تصنع فيه الفنون الحقيقية.
تحكم في الصوت بإعدادات EQ سهلة الاستخدام
بالنسبة لأولئك المهتمين ، سيتيح لك التطبيق إجراء تغييرات تفصيلية على الصوت باستخدام إعدادات EQ. ومع ذلك ، مع إعدادات مسبقة متعددة معادل الصوت ، يمكنك تغيير الأصوات بسرعة وضبط مستوى الصوت وضبط الأصوات في جوانب مختلفة للحصول على صوت أكثر إمتاعًا.


أضف الحركة إلى كل طبقة
وإذا كنت ترغب في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للاهتمام ، فمن الممكن أيضًا للمستخدمين إضافة حركات معينة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لا تتردد في ضبط الرسوم المتحركة لكل طبقة وتغيير كيفية رؤيتك لمقاطع الفيديو باستخدام هذه الإعدادات الرائعة.
تصدير مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة
وأخيرًا وليس آخرًا ، بعد كل هذه التعديلات والتخصيصات المثيرة للاهتمام ، يمكنك بسهولة تصدير الفيديو إلى أعلى جودة 4K و 30 FPS. من المدهش أن هذا قريب جدًا من الجودة القياسية لمقاطع الفيديو عالية الجودة التي تم تحريرها باستخدام جهاز الكمبيوتر. وبمجرد اكتمال مقاطع الفيديو ، يمكنك مشاركتها بسهولة على العديد من القنوات الاجتماعية أو القيادة عبر الإنترنت لإظهار أصدقائك ، مثل YouTube و Facebook و Dropbox والمزيد.
مجاني للاستخدام
من المثير للدهشة ، على الرغم من وجود جميع هذه الميزات المدهشة ، لا يزال التطبيق مجانيًا لجميع مستخدمي Android للاستمتاع به على أجهزتهم المحمولة.

 تحميل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster


تعليقات