القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو InShot Pro

 تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو InShot Pro




معلومات عن  تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو InShot Pro

النوع  : مشغلات ومحررات الفيديو
الإصدار : 1.654.1287
مطور : شركة InShot Inc.
يتطلب نظام : 4.3
الحجم : 44.45 ميجابايت
اخر تحديث : 2020/07/10

لم يكن إنشاء مقاطع فيديو لأنشطتك اليومية بهذه السهولة مع ولادة الهواتف الذكية. تتيح لك الكاميرات المحمولة التقاط اللقطات والصور وقتما تشاء وأينما تريد. ولكن الأهم من ذلك ، أنه يجعل كل لحظة من الحياة أكثر إفادة ومتعة ، حيث يمكنك الآن مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت.
ومع ذلك ، فإن هذا يثير أيضًا مشكلة كبيرة ، وهي كيفية جعل نفسك تبدو أفضل في مقاطع الفيديو؟ وفي الوقت نفسه ، كيف يمكنك إضافة تأثيرات معينة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للاهتمام ، وما إلى ذلك. وبالتالي ، ستحتاج إلى مساعدة تطبيقات محرر فيديو الجوال المفيدة. ومع InShot Pro ، ستجد بالتأكيد أنك تستمتع بتجارب التحرير على أكمل وجه بفضل ميزاته المذهلة.
اكتشف المزيد حول الميزات المدهشة التي يقدمها التطبيق:

ماذا يفعل  تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو InShot Pro؟

بادئ ذي بدء ، يسمح التطبيق لمستخدمي Android بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بالكامل بأكثر الطرق بديهية مع العديد من ميزاته المتاحة. علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، يقدم InShot Pro: Video Editor & Video Maker أيضًا هذه الميزات بأسهل الطرق. وبالتالي ، السماح لمستخدمي Android بالتعود بسرعة على الميزات داخل التطبيق. هنا ، يمكنك أن تتعلم بسرعة تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مع القليل من المشاكل. وبفضل الميزات المحسنة جيدًا ، من الممكن تسريع عملية التحرير بسهولة.
مع مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات المختلفة ، يقدم InShot Pro تجارب تحرير الفيديو الأكثر متعة وإثارة لمستخدمي Android. ومع ذلك ، يسمح التطبيق للمستخدمين بالتقاط مميزات المحرر بسرعة وإجراء تغييرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك في جوانب مختلفة. لا تتردد في فتح العديد من التغييرات المثيرة للاهتمام باستخدام InShot Pro أثناء استكشاف خياراته.

متطلبات تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو InShot Pro

والأهم من ذلك ، وبفضل الميزات غير المألوفة ، لا يتطلب التطبيق من أجهزتك أن تكون بأجهزة قوية لأداء المهام. بدلاً من ذلك ، سيكون جهاز Android العادي كافيًا لك لاستخدام معظم الميزات المتاحة. ولكن مع ذلك ، بالنسبة لمطالبة مقاطع الفيديو ذات التأثيرات المتعددة عليها ، فإن وجود جهاز لائق سيؤدي بالتأكيد إلى تسريع عملية العرض والتحرير. بخلاف ذلك ، لن تكون بحاجة إلى أي شيء آخر.


ميزات تطبيق تشغيل وتحرير الفيديو InShot Pro

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:
قص مقاطع الفيديو بسهولة
بادئ ذي بدء ، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة من تطبيق InShot Pro الخاص بهم لقص اللقطات التي تم التقاطها بسهولة إلى مقاطع فيديو أصغر ، أو قطع الأجزاء التي لم تعد هناك حاجة إليها. استمتع بقص الفيديو الاحترافي أثناء تقسيم مقاطع الفيديو إلى عدة أجزاء. قم بتحريرها يدويًا في لوحات منفصلة أو قم بكل شيء في نفس الوقت باستخدام InShot Pro.
دمج الفيديوهات بسرعة
من ناحية أخرى ، لكل من مقاطع الفيديو المقسمة ومقاطع الفيديو الأخرى التي تم التقاطها على هواتفك. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة دمجها جميعًا في مقطع واحد. سيسمح لك صانع الفيديو المجاني بدمج وضغط مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد دون التسبب في انخفاض جودتها. لا تتردد في استخدام مقاطع الفيديو التي أنشأتها للعديد من الوسائط الاجتماعية عبر الإنترنت.
قم بتغيير وضبط الأصوات في مقاطع الفيديو الخاصة بك
أما بالنسبة للأصوات ، فإن InShot Pro يقدم محررًا صوتيًا بسيطًا وبديهيًا للاستفادة منه. وفي الوقت نفسه. لا تتردد في الاستفادة من هذه الموارد المتاحة لإنشاء مقاطعك المعدلة ببراعة.
بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا لمستخدمي Android إضافة أصواتهم إلى المقطع أثناء التحرير ، مما يجعله يشبه إلى حد كبير المسجل. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى الاستفادة من الملفات الصوتية من العديد من المصادر الأخرى لتقديم أفضل التجارب الصوتية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
وأخيرًا وليس آخرًا ، سيتمكن مستخدمو Android من استخدام المؤثرات الصوتية المتاحة في التطبيق لإنشاء مخرجاتهم الصوتية المميزة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. قم بتخصيص وإنشاء أصوات فريدة في مقاطع الفيديو حتى تتمكن من الاستمتاع باستخدام InShot Pro إلى أقصى حد.
مجموعة متنوعة من مرشحات وتأثيرات الفيديو المختلفة
لجعل مقاطع الفيديو أكثر إثارة للاهتمام ، يُسمح لمستخدمي Android بتطبيق تأثيرات وفلاتر فيديو متعددة على تعديلاتهم. من خلال مجموعة رائعة من العديد من التأثيرات مثل إيقاف الحركة وغير ذلك ، فإنه من حقك إنشاء مقاطع فيديو احترافية باستخدام هواتفك الذكية فقط. ناهيك عن أن التخصيصات المتاحة مع سطوع الفيديو والتباين والتشبع والألوان والمزيد ستمنحك المزيد من الخيارات في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.
إضافة نصوص وملصقات متعددة
علاوة على ذلك ، لإنشاء مقاطع فيديو أكثر جاذبية وبديهية ، يمكن لمستخدمي Android في InShot Pro أيضًا إضافة إعدادات نصية وملصقات متعددة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لا تتردد في اختيار الخطوط المفضلة لديك ووضع خطوط مثيرة للاهتمام من شأنها تفسير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أفضل. وفي نفس الوقت ، استخدم الملصقات والرموز التعبيرية الرائعة مع تعبيرات رائعة عليها. استمتع بسمات وصور مخصصة ومثيرة للاهتمام يمكنك التقاطها في التطبيق لإنشاء الفيديو النهائي على جهازك المحمول.
ضبط سرعة الفيديو الخاص بك مع العديد من الإعدادات
لأولئك الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو متقطعة أو حركة بطيئة مثالية ، يقدم InShot Pro مجموعة كاملة من الإعدادات التي يمكنك الاستفادة منها. ومع ذلك ، يقدم التطبيق عناصر تحكم في السرعة بشكل بديهي في كل مقاطع الفيديو الخاصة بك. هنا ، يمكنك الاستفادة من إعدادات الحركة السريعة / البطيئة لتغيير كل إطار من مقاطع الفيديو الخاصة بك. استمتع بالتأثيرات المرئية المثيرة للاهتمام بمجرد تغيير بسيط لمقاطع الفيديو الخاصة بك.


تحويل ملفات الفيديو بسرعة وإنشاء عرض شرائح
لتحسين تجاربك داخل التطبيق ، يمكن لمستخدمي Android دائمًا الاستفادة من الميزات السريعة في التطبيق وإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم في فترة زمنية قصيرة. ابدأ بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة باستخدام خيارات الإعداد المسبق.
أو بدلاً من ذلك ، بالنسبة لمقاطع عرض شرائح الصور ، يمكنك بسهولة الاستفادة من ميزاتها لإنشاء عرض شرائح للصور في غضون ثوان.
اقتصاص وتلميع كل مقاطع الفيديو
وإذا كنت تريد أن تتبع مقاطع الفيديو الخاصة بك نسبة أو إعدادات معينة ، فمن الممكن أيضًا لمستخدمي Android الاستفادة من خيارات اقتصاص الفيديو. ومع ذلك ، ستسمح لك الميزة القوية بتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك على أدق التفاصيل. من خلال السماح للمستخدمين بقص كل فيديو وتلميعه إلى نسبة وتنسيق معينين ، يمكنك بعد ذلك استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك للعديد من القنوات الشائعة عبر الإنترنت دون مواجهة أي مشكلة فنية.
قم بتدوير وقلب مقاطع الفيديو الخاصة بك في زوايا مختلفة
ناهيك عن أنه بالنسبة لأولئك من المهتمين ، يمكنك بسهولة تدوير مقاطع الفيديو وقلبها في زوايا مختلفة ، وإنشاء تأثيرات بصرية رائعة أثناء تقدمك. استمتع بقلب مقاطع الفيديو لأعلى ولأسفل ، لليمين ولليسار ، حيث تقوم بإنشاء تأثيرات بصرية فريدة ومثيرة للاهتمام من خلال التحرير.
أيضا تحرير صورتك بشكل صحيح
إلى جانب العديد من ميزات تحرير الفيديو ، يحتوي التطبيق أيضًا على محرر صور مدمج به جميع الميزات المتاحة. ابدأ باستخدام العديد من التخطيطات الأنيقة أثناء وضعها على صورك. أو جرب مرشحات وخلفيات فريدة لإنشاء تأثيرات فريدة على كل صورة من صورك. بالإضافة إلى ذلك ، مع العديد من الإطارات اللطيفة لإضافتها ، من السهل جدًا إنشاء صورة معدلة قد تحبها.
مجاني للاستخدام
وعلى الرغم من كل هذه الميزات المدهشة ، يمكنك الاستفادة تمامًا من التطبيق مجانًا على أي من أجهزتك المحمولة. ومع ذلك ، يمكن الحصول على الإصدار المجاني من InShot من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.
لجعل تحرير مقاطع الفيديو على أجهزتك المحمولة أكثر متعة وإثارة للمشاهدة ، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة بالكامل من ميزات InShot Pro الفريدة والمفيدة. ومع ذلك ، يقدم التطبيق خيارات التحكم الكاملة التي سيجدها معظمكم بالتأكيد مثيرة للاهتمام.

تعليقات