القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السباق Hill Climb Racing

تحميل لعبة السباق Hill Climb Racing




معلومات عن لعبة السباق Hill Climb Racing

النوع : سباق
الإصدار : 1.46.6
المطور : Fingersoft
يستوجب : 4.2 والأحدث
بحجم : 73 ميجا بايت
اخر تحديث : 2020/05/21

خذ بضعة أيام من لعبة السباق العادية التي كنت معتادًا عليها وقضاء بعض الأوقات الجيدة في هذه اللعبة المرضية الغريبة من Fingersoft. ابدأ مسيرتك في السباق كشاب جريء ، وتواجه التحديات المتنوعة بسياراتك القديمة وافتح ميزات جديدة معها. شارك في تجارب السباق الإدمانية مع Hill Climb Racing. اكتشف المزيد عن هذه اللعبة المذهلة مع مراجعاتنا.

قصة لعبة السباق Hill Climb Racing

تقدم اللعبة اللاعبين إلى عالم سباق التلال حيث ستتاح لك الفرص لاستكشاف جميع الجوانب المذهلة للرياضة. انضم إلى نيوتن بيل ، متسابق الشباب الشجاع والجريء الذي حلم دائمًا بأن يكون متسابق التلال الأكثر نجاحًا في العالم. وللقيام بذلك ، سيحتاج إلى مساعدتك للوصول إلى هدفه.
اصطحب بيل إلى تلة السباق المحلية ، وستكون هذه هي بدايتك الأولى. ضع علاماتك على أشهر مواقع سباق التلال في العالم من جبال راجناروك إلى محطة نووية مهجورة. تسابق على مركبتك المحبوبة إلى الأماكن التي لا يجرؤ أحد على الوقوف عليها. استكشف قوانين الفيزياء المذهلة حيث تغلب بيل على مستويات السباق المذهلة وحقق أرقامًا قياسية.
تتميز اللعبة أيضًا بالعشرات من التحديات المختلفة التي يمكنك مواجهتها أثناء رحلتك. الصعود على الأسطح المختلفة بينما تبذل قصارى جهدك في  المركبات المتنوعة. تنفيذ الحيل الجريئة لكسب مكافآت ونقاط إضافية. قم بترقية سياراتك لمنحها المزيد من القدرات.
ولكن لا تدفعه بعيدًا دون اعتبارات مناسبة حيث ستحتاج إلى حماية فاتورتك المحجوبة من الانهيارات الكثيرة. ولن تكون في اغلب الاحيان  قادرة على التعامل مع كل المصاعب. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج السيارات أيضًا إلى إعادة التزود بالوقود في مراحل معينة لضمان استمرار عملها بشكل صحيح.


مميزات لعبة السباق Hill Climb Racing

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:
استمتع باللعبة المحمولة الكاملة
أول شيء في اللعبة هو أنه يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب محمولة تمامًا على أجهزتك المحمولة. ما عليك سوى فتح اللعبة ويمكنك الانغماس في تجربة تسلق التل المذهلة.

علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا لعب اللعبة بدون اتصال بالإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع باللعبة حقًا. وإذا كنت قلقًا بشأن عدم تحميل ملفاتك المحفوظة على الإنترنت ، فلا تقلق ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك في Google وسيتم حفظها تلقائيًا بمجرد إعادة الاتصال بالإنترنت.
الفيزياء الإدمانية للعبة
بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة بتجارب سباقات فريدة تتميز بفيزياء غريبة بشكل واقعي. من الصعب شرح ذلك لكنك ستشعر به عندما تلعبه. تسمح الفيزياء الإدمانية للاعبين بأداء حيل وحركات مذهلة على مركباتهم ، فهي ليست مثل أي ألعاب أخرى رأيتها من قبل.
اركب المركبات المفضلة لديك
ولجعل جلسات تسلق التل أكثر إثارة ، ستتمكن من الوصول إلى عشرات المركبات المختلفة. اركب الشاحنات القديمة ، والدراجات البخارية ، وكسارة الثلج ، أو حتى تسلق بالمزلقة التي تسحبها مجموعة من الرنة. يثبت للعالم أن أي شخص يمكن أن يكون سائق تسلق التل.
جمع الموارد لترقيات السيارة المتعددة
يمكن لسياراتك أيضًا تلقي ترقيات وضبط متعددة يمكن أن تجعلها أكثر فعالية أثناء رحلتك. اختر المركبات المفضلة لديك من بين العديد من الموديلات واختر الترقيات المناسبة التي تريدها. الحصول على محرك مُحسَّن ونظام تعليق وإطارات جديدة وما إلى ذلك.
استمتع برحلتك في عشرات المسارات المختلفة
علاوة على ذلك ، في Hill Climb Racing ، سيتم تعريف اللاعبين برحلة لا نهاية لها من خلال مواقع متنوعة. إلى أماكن متعددة واختبر سياراتك على أسطح مختلفة. ستقدم كل منطقة لعبًا مختلفًا تمامًا عن الألعاب الأخرى.
اللعب المحسن بشكل جيد لضمان تجارب مرضية
علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة أيضًا على طريقة لعب محسنة بشكل جيد تسمح لها بالاستقرار نسبيًا على أجهزة مختلفة مع أجهزة متنوعة. استمتع باللعبة وأنت تلعبها بدرجات دقة مختلفة. استمتع بمغامرات التسلق السلسة والمرضية للتلال مع Hill Climb Racing.
قم بزيارة المرآب للحصول على بعض الأجزاء المخصصة الرائعة لسيارتك
وإذا كنت تفكر في بناء مركبة أحلامك باستخدام أجزاء مخصصة فقط ، فإن Garage سيكون أفضل مكان لك لتحقيق هذا الحلم. أكثر من مجرد ترقية وتوليف بسيط ، يمكنك الوصول إلى جميع خيارات التخصيص في المرآب. تحويل حتى أكثر أفكارك سخافة إلى حقيقة واقعة.
تعلم قبول الفشل
أفضل شيء عن HillClimb Racing هو أنه يعلمنا تقبل إخفاقاتك وتعلم كيفية الازدهار من تلك. لا تكن خاسرًا حزينًا وقضاء وقتك في الاستمتاع باللعبة بدلاً من التفكير في الفوز أو الخسارة. تعلم كيفية تقليل الضغوط من أكثر الطرق إرهاقًا.
تحديثات وإصلاحات منتظمة لضمان التجارب الأكثر إرضاءً
ولدعم مستخدمي Android ، تقدم اللعبة أيضًا تحديثات وإصلاحات متكررة ستزود أجهزتك بأحدث الميزات. وبالتالي ، يمكنك الوصول إلى المحتوى الأحدث والاستمتاع بالتجارب الأكثر إرضاء مع اللعبة.

انضم إلى الملايين من اللاعبين عبر الإنترنت
وإذا كنت تريد المشاركة في المسابقة عبر الإنترنت ، فإن اللعبة تتميز أيضًا بلعب مثير على الإنترنت. اختبر مهاراتك وقدراتك من خلال الاتصال بالإنترنت وتحدي الخصوم الأقوياء في قوائم المتصدرين. أظهر لهم من هو أفضل متسابق التل.
لعب مجاني
مع جميع الميزات المثيرة ، لا يزال بإمكان منشئي المحتوى تقديم لعبة مجانية دون أي عمليات شراء داخل التطبيق. وبالتالي ، يمكنك استكشاف جميع الميزات بسهولة نسبية.



جودة الرسومات والأصوات
الرسومات
بالنسبة لمعظم مستخدمي Android ، من المحتمل أن تكون Hill Climb Racing أفضل لعبة من حيث الرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يأتي مع فنون فريدة وبديهية تجعل اللعبة ممتعة وتميز عن الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرسومات المذهلة تجعل اللعبة أكثر قابلية للعب على الأجهزة المنخفضة.
اصوات
مع الموسيقى التصويرية الخاصة بالموضوع والمؤثرات الصوتية البديهية ، ستحصل على أكثر التجارب الصوتية غامرة أثناء اللعب في Hill Climb Racing.

تحميل لعبة السباق Hill Climb Racing









تعليقات