القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الأكشن GUNSHIP: Helicopter 3D

تحميل لعبة الأكشن GUNSHIP: Helicopter 3D



معلومات عن لعبة الأكشن GUNSHIP: Helicopter 3D

النوع : أكشن
الإصدار : 2.7.83
المطور : جويسي كورب
يتطلب  : 4.0.3
الحجم : 80.81 ميجابايت
اخر تحديث : 2020/06/09

استعد لأحدث الأعمال الملحمية التي يمكنك اللعب عليها على أجهزتك المحمولة مع GUNSHIP BATTLE:Helicopter 3D. انضم إلى عالم المروحيات والطائرات المقاتلة والعديد من السفن الحربية الأخرى أثناء الغوص في مهمات مروحيات لا نهاية لها في جميع أنحاء العالم. حارب الأعداء والجرائم في مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة ، مع مهام فريدة ومثيرة للاهتمام لتولي المسؤولية.
استمتع بإشراك نفسك في معارك الهليكوبتر المثيرة في معركة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D واستمتع بكل لحظة تقضيها في السماء. شارك في مجموعة متنوعة من المهام والتحديات المختلفة. استمتع باللعب المثير للأعمال مع اللعب المتعمق والتجارب الضخمة. كل ذلك سيكون متاحًا على جهازك  المحمول.

  اللعب بلعبة الأكشن GUNSHIP: Helicopter 3D

في اللعبة ، سيجد لاعبو Android أنفسهم يلعبون دور طيار المروحية ، ويجدون أنفسهم يستمتعون بكل جزء من الحركة طوال مغامراتهم داخل اللعبة. لا تتردد في استكشاف حياة طيار في الجيش وممارسة مجموعة متنوعة من المهام والتحديات المختلفة التي سيكون عليك التغلب عليها. استكشف طريقة اللعب المثيرة والغامرة بشكل لا يصدق لـ GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D مع قطع ملحمية من الأفعال ومعارك السماء المثيرة والانفجارات التي لا تصدق.
وفي الوقت نفسه ، تجد نفسك قادرًا على الوصول إلى مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة ، لكل منها تصميماته ووظائفه الفريدة. اختر طائرات VTOL الدوارة أو ذات الأجنحة الثابتة وشارك في مهامك ومهامك النهائية. جرب رحلات مختلفة مع السفن الخاصة بك وانغمس في تجارب الطيران الرائعة في اللعبة. اكتشف السماوات الجميلة والمخيفة بينما تأخذ شخصياتك من خلال العديد من المهام المثيرة.

مميزات لعبة الأكشن GUNSHIP: Helicopter 3D

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي توفرها اللعبة:
ضوابط اللمس بديهية وغامرة
بادئ ذي بدء ، سيجد لاعبو Android في GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D أنفسهم مرتبطون تمامًا بلعبة مثيرة والمعارك الجوية التكتيكية. ولمساعدتك في المهام والتحديات الجوية ، توفر اللعبة أيضًا عناصر تحكم باللمس بديهية وسهلة المنال لتتمكن من المشاركة بسرعة والاستفادة منها بالكامل.


قم ببساطة بضبط ارتفاع المروحيات باستخدام الزرين لأعلى ولأسفل ، واسحب على الشاشة لضبط اتجاهات الحركة الخاصة بك ، ولا تتردد في اللعب مع مجموعة متنوعة من خيارات الإطلاق والهدف المختلفة في GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D. اختر أسلحة مختلفة ، وأطلق عدة جولات من الصواريخ أو الرصاص نحو الأهداف ، وحقق أهدافك. يمكن تنفيذ كل ذلك بسهولة بفضل عناصر التحكم باللمس التي يمكن الوصول إليها في اللعبة.
اختر من بين العديد من سفن الطيران
وبالنسبة لأولئك الذين يهتمون ، يمكنك الآن الانخراط في اللعب الرائع في GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D من خلال الاختيار بين العشرات من السفن الطائرة المختلفة. هنا ، يمكنك التقاط مروحيات الطيران المفضلة لديك بحرية لأنواع معينة من المهام الجوية ، ولكل منها نقاط ضعفه وقوته. اعمل مع المروحية متعددة الاستخدامات إذا كنت ترغب في مناورة طائرتك بحرية في مواقف مختلفة. اختر الطائرة المقاتلة إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض المعارك الجوية الملحمية مع الخصوم. واستغل قلعة السماء الضخمة والمميزة بالكامل لإطلاق قصفك النهائي تجاه الأعداء.
وفي كل فئة من هذه الفئات ، هناك أيضًا خيارات مختلفة من الطائرات ليعمل عليها لاعبو Android ، ولكل منها ميزاته الفريدة وخبرات الطيران الخاصة به. وبالتالي ، سيجد لاعبو Android بالتأكيد أنفسهم مهتمين باللعب.
سلح طائرات الهليكوبتر الخاصة بك بأسلحة ومعدات قوية
ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستفادة من المروحيات القوية وإعداداتها القابلة للتخصيص ، ولكل منها مجموعاتها الخاصة من الأسلحة والمعدات. لا تتردد في تسليح المروحية والطائرة بأسلحة متعددة ، لكل منها قوى فريدة خاصة به. من إطلاق طلقات لا نهاية لها من عيار 30 ملم إلى إطلاق مدافعك المتفجرة ، والمزيد. يمكنك الاستفادة من أدوات متعددة للقضاء على أعدائك بشكل فعال.
في نفس الوقت ، تجد أيضًا أن لديك إمكانية الوصول إلى معدات مثيرة للاهتمام ، والتي يمكن أن تعزز تجارب الطيران الخاصة بك وكذلك مساعدتك في المعارك. تمتع بملاحة أفضل مع الطائرة الهليكوبتر ، ووجدت نفسك تتحرك بشكل أسرع وأكثر دقة ، وفتح دروع وحماية أفضل للمروحيات الطائرة ، وهكذا. ستكون جميعها متاحة في معركة GUNSHIP: Helicopter 3D.
الانخراط في القصة التجريبية النهائية الخاصة بك
طوال اللعبة ، سيجد لاعبو Android أنفسهم يستمتعون بالمهام المثيرة داخل اللعبة من GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D ، والتي تقدم بعضًا من أكثر تجارب الحياة الواقعية ملحمية وجذابة. هنا ، ستأخذ سلسلة من المهام المختلفة ، لكل منها قصصها الخاصة ، وطريقة لعبها ، وتحدياتها المذهلة لإكمالها. والأهم من ذلك ، فإن الميكانيكا المحسنة داخل اللعبة ستجعل التجربة بأكملها أكثر واقعية.
شارك في العديد من المهمات الخاصة للحصول على مكافآت رائعة
بالإضافة إلى المهام والتحديات العادية ، تقدم GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D الآن إلى لاعبي Android بعضًا من مهماتها الخاصة الفريدة ، والتي تأتي مع طريقة لعب مثيرة وتجارب جذابة. هنا ، يمكن للاعبين على Android الانغماس بحرية في الأحداث والاستمتاع بقصص مذهلة أثناء تقدمهم. ولكن الأهم من ذلك ، أن هذه المهام الخاصة ستوفر لك الكثير من المكافآت المثيرة للاهتمام التي لا تتوفر في أي مكان آخر.
اللعب  مع المهام المخصصة المثيرة
لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يمكنك إعادة تشغيل مهامك القديمة بحرية لإكمالها بالكامل ، أو الاستمتاع بتخصيص المهام الفريدة الخاصة بك ، والتي توفر الكثير من اللعب الجذاب والممتع. لا تتردد في إجراء تغييرات على مهامك الحالية لجعلها أكثر أو أقل صعوبة ، مما يتيح لك الاستمتاع بها أكثر. كل ذلك سيعزز تجاربك في اللعبة من GUNSHIP BATTLE: Helicopter3D إلى أقصى حد.
العب اللعبة مع أو بدون الإنترنت
وإذا كنت غالبًا ما تجد نفسك تتمتع ببعض وقت الفراغ أثناء الخروج ، خاصة أثناء تنقلاتك اليومية ، فيجب أن تهتم GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D بالتأكيد بلعبها الجذاب وغير المتصل تمامًا. ونتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بحرية باللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت والاستمتاع به أينما ذهبت.
لعب مجاني
وعلى الرغم من جميع الميزات المثيرة في اللعبة ، يمكنك الآن الانخراط في اللعب المجاني لـ GUNSHIPBATTLE: Helicopter 3D ، والذي يتوفر لجميع أجهزة Android الخاصة بك. ما عليك سوى الحصول على اللعبة من متجر Google Play ، ويمكنك البدء في الاستمتاع بها ، ولا يلزم الدفع.

جودة بصرية وصوتية
الرسومات
على الفور ، سيجد لاعبو Android في GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D بالتأكيد معجبين بالرسومات المذهلة في مهمتهم الأولى. استمتع بأخذ المستويات النهائية من الإجراءات والمعارك الجوية التكتيكية ، وأنت تنغمس في البيئات الرائعة ، وتركب على متن السفن الجوية المذهلة ، وتستمتع بالإجراءات المذهلة مع الانفجارات القوية. وبفضل طريقة اللعب المحسنة بالكامل ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بهذه اللعبة السلسة والمرضية على أجهزة Android ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة.
الصوت والموسيقى
جنبًا إلى جنب مع العناصر المرئية المثيرة داخل اللعبة ، تقدم GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D الآن قطعًا صوتية جذابة لممارسي ألعاب Android للاندماج بشكل كامل. هنا ، يمكنك أن تجد نفسك مدمنًا تمامًا للتجارب والاستمتاع باستكشاف طريقة اللعب الممتازة لمعارك طائرات الهليكوبتر إلى أقصى حد ، وذلك بفضل مؤثراتها الصوتية القوية والموسيقى التصويرية الجذابة.
وأخيرا
بالنسبة لأولئك منكم الذين يهتمون باللعب المثير لـ WARSHIP BATTLE: 3D World War II و WORLD of SUBMARINES ، يمكنك الآن الانخراط في لعبة أخرى رائعة من الألعاب المحمولة. لكن هذه المرة ، ستجد نفسك تستكشف السماء الجميلة في المعارك الجوية الملحمية. 

 تحميل لعبة الأكشن GUNSHIP: Helicopter 3D

تعليقات