القائمة الرئيسية

الصفحات

اسباب عدم ظهور اعلانات جوجل ادسنس وحل مشكلة اختفاء اعلانات قوقل في المدونة او موقعك



حسابك الجديد بنظام الدفع لكل نقرة منظم ويتم تحميل الكلمات الرئيسية وتحسين نسخة الإعلان تقوم بتنشيط حملتك في إعلانات Google بتوقعات كبيرة وبعد ذلك لا شيء لا تنفق لا انطباعات لا نقرات لا تقلق، يمكن أن يحدث ذلك لأي شخص من المحتمل أن هناك مشكلة واحدة في حسابك تمنع ظهور نص إعلانك في نتائج البحث هناك عدة أسباب محتملة لعدم ظهور إعلاناتك في جوجل يتلقى فريق PPC Hero بشكل متكرر أسئلة من القراء بشأن مشكلات عرض الإعلانات في جوجل للمساعدة في هذه المشكلات.

أهم 10 أسباب لعدم ظهور إعلاناتك في Google

إليك قائمة مفيدة من أهم 10 أسباب لعدم ظهور إعلاناتك في جوجل ادسنس ابدأ من الأعلى وواصل طريقك إلى أسفل، وسترى نشاطًا في حسابك في إعلانات جوجل.

1- الحملة / المجموعة الإعلانية متوقفة مؤقتًا:

العنصر الأساسي لأي حملة أو مجموعة إعلانية هو الحالة النشطة مقابل حالة الإيقاف المؤقت قد يبدو الأمر بديهيًا، ولكن تأكد من تعيين حملتك والمجموعة الإعلانية على نشطة.

2- تم تمكين الحملة أو إيقافها مؤقتًا:

الإعلانات المرفوضة. سيتم رفض إعلاناتك إذا لم يلتزم نص الإعلان بسياسة نص الإعلان في قوقل يمكنك التحقق يدويًا من الموافقات على الإعلانات في إعلانات جوجل من خلال النقر على علامة التبويب الإعلانات لحملتك والتحقق من عمود الحالة سيخبرك عمود الحالة إذا كان إعلانك موافقًا عليه أم مرفوضًا أم مقبولاً (محدود) إذا لم تتم الموافقة على الإعلان ، فانقر فوق علامة الاستفهام الصغيرة للحصول على مزيد من التفاصيل حول حالة الإعلان. للحصول على القائمة الكاملة وتفاصيل كل حالة موافقة، راجع دليل مساعدة إعلانات Google.

3- وافق الإعلانات محدودة:

الكلمات الرئيسية المرفوضة يراجع إعلانات جوجل أيضًا الكلمات الرئيسية لحملتك ويوافق عليها لا يسمح إعلانات قوقل بالمنتجات الإعلانية والمواقع الإلكترونية ذات الصلة بالأسلحة النارية والمخدرات والسجائر والمواد الإباحية والكحوليات القوية والألعاب النارية والمزيد مثل الموافقات على الإعلان، يمكن التحقق من الموافقات على الكلمات الرئيسية في الواجهة عن طريق النقر فوق علامة التبويب الكلمات الرئيسية والتحقق من عمود الحالة للإعلان المعني للحصول على تفاصيل كاملة حول كل حالة كلمة رئيسية، راجع دليل الكلمات الرئيسية في إعلانات Google.

4- الكلمات الرئيسية السلبية:

تعد إضافة كلمات رئيسية سلبية إلى حملاتك فكرة رائعة جيدة لحظر حركة المرور غير المرغوب فيها ولكن يجب عليك توخي الحذر، خاصة عند استخدام المطابقة التقريبية المعدلة راجع قائمة كلماتك الرئيسية السلبية وتأكد من أنك لم تضف كلمات رئيسية سلبية إلى الحملات أو المجموعات الإعلانية على مستوى الحملة أو المجموعة الإعلانية التي تلغي كلماتك الرئيسية في أي مجموعة إعلانية معينة.

إذا كنت تستخدم السلبيات المضمنة لتحويل حركة مرور الكلمات الرئيسية العامة أو العبارة إلى الكلمات الرئيسية ذات المطابقة التامة، فقد يستمر Google في تقديم خطأ لك يمكنك تجاهل هذا في المثال أدناه أضفت عن قصد كلمة رئيسية تستخدم المطابقة التامة ككلمة رئيسية سلبية إلى مجموعة إعلانية تستخدم مطابقة العبارة ستظل الكلمة الرئيسية التي تستخدم مطابقة العبارة الخاصة بي تظهر في طلبات البحث "غير الدقيقة".

5- حجم بحث منخفض:

قد يكون انخفاض حجم البحث سببًا آخر لعدم حصول إعلاناتك على أي مرات ظهور يمكنك التحقق مما إذا كان حجم الكلمات الرئيسية لحسابك منخفضًا من خلال النقر على قسم الكلمات الرئيسية والتحقق من عمود الحالة إذا كانت كلماتك الرئيسية تعاني من حجم بحث منخفض، فاستشر مخطط الكلمات الرئيسية في إعلانات جوجل لمعرفة الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي سيكون لها حجم بحث أعلى.

6- عروض تسعير الكلمات الرئيسية تتجاوز الميزانية اليومية:

قد تكون عروض تسعير الكلمات الرئيسية مرتفعة للغاية بالنسبة لميزانيتك اليومية على سبيل المثال، إذا كانت كلمتك الرئيسية القصوى لتكلفة النقرة 4.00 دولارات وكانت ميزانيتك اليومية لحملتك 10 دولارات فقط فلن تعرض جوجل إعلاناتك إذا كان هذا هو الحال، فما عليك سوى خفض عروض الأسعار و / أو زيادة ميزانيتك اليومية.

7- جدولة سيئة للإعلانات:

يمكن أن تمنع جدولة عرض الإعلان سيئة التخطيط عرض إعلاناتك لجمهورك المستهدف وتقتل أداء الحملة. على سبيل المثال إذا كنت تقوم بتسويق منتج B2B ،فإن جدولة الإعلان الموضوعة بشكل غير صحيح والتي لا تعرض سوى إعلاناتك بين عشية وضحاها ستؤدي إلى تعزيز أداء الحملة.

8- تعديلات المزايدة السلبية:

قد تكون تعديلات عروض الأسعار التي تم وضعها بشكل غير صحيح سببًا آخر لمعاناة أداء الحملة من الواضح أن تعديل عرض الأسعار السلبي الكبير على أجهزة الجوّال في حملة الجوّال سيمنع حملتك من الحصول على أداء مرات الظهور والنقرات المطلوبة تأكد من التأكد من عدم وضع تعديلات عروض الأسعار الكبيرة غير المرغوب فيها عن طريق الخطأ عند تحري الخلل وإصلاحه في أداء الحملة الضعيف.

9- إصدار معلومات الفواتير:

راجع معلومات فوترة حسابك للتأكد من صحتها (رقم بطاقة الائتمان، انتهاء الصلاحية، العنوان، إلخ) إذا واجهت جوجل أي مشكلة في الفوترة، فلن تعرض إعلاناتك.

10- الصبر:

إذا فشل كل شيء آخر فمن الأفضل في بعض الأحيان الانتظار قد تستغرق الموافقات على نص إعلان جوجل والكلمات الرئيسية ما يصل إلى خمسة أيام عندما ترسل نص إعلانك وكلماتك الرئيسية، ستكون في قائمة انتظار المراجعة والموافقات من جوجل إذا مر أكثر من خمسة أيام ، فاتصل بممثل Google لمعرفة ما إذا تمت الموافقة على كلماتك الرئيسية وإعلاناتك.

إذا كنت قد عملت من خلال القائمة بالكامل ولا تزال لا ترى النتائج ، فقد حان الوقت للاتصال بممثل جوجل الخاص بك قد يواجه حسابك مشاكل أكبر من عروض الأسعار والميزانيات والموافقات على نص الإعلان أسس PPC: كل ما تحتاج إلى معرفته هو أيضًا مورد آخر مفيد

اسباب اختفاء وعدم ظهور إعلانات جوجل فيAdSense Auto؟

تعمل إعلانات Google AdSense Auto على تسهيل تنفيذ الإعلانات على موقعك دون الاهتمام بمواضع الإعلانات وأحجامها نظرًا لأنها تعمل تلقائيًا بشكل كامل ، فليس من السهل تصحيحها عندما لا تظهر إعلانات AdSense Auto.

يمكنك الاستفادة من المعرفة التي جمعناها لدعم الأسباب الأكثر شيوعًا لعدم ظهور الإعلانات التلقائية في هذه المقالة.

الفحوصات التالية صالحة لمواقع الويب التي بدأت لتوها بالإعلانات التلقائية وكذلك للمواقع التي توقف فيها عرض الإعلانات التلقائية.

الأسباب الأكثر شيوعًا:

  • في الغالبية العظمى من الحالات، يتعلق الأمر بقائمة قصيرة من المشكلات والحلول البسيطة لإعلانات جوجل التلقائية التي لا تظهر.


قم بتعطيل مانع إعلانك.

  • يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل التحقق من وجود إعلانات على موقعك. تأكد من أن برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك لم يتم تمكين مثل هذه الميزة واختبر مستعرضًا مختلفًا أو حتى جهاز كمبيوتر إذا لم تكن متأكدًا.


انتظر بضعة أيام.
خاصةً حسابات جوجل الجديدة ، ومواقع الويب التي بها عدد قليل من الزيارات فقط وتلك المضافة حديثًا إلى حساب ادسنس يحتاج جوجل ببساطة إلى بعض الوقت لفحص موقعك والتعرف على أفضل المواضع للإعلانات التلقائية في كثير من الأحيان ، تظهر الإعلانات التلقائية لأيام حركة مرور الجوال قبل ظهورها على سطح المكتب.

اختبار الإعلانات الموضوعة يدويًا.
يمكنك اختبار ما إذا كان حسابك في جوجل يعمل بشكل جيد عن طريق وضع إعلانات جوجل يدويًا إذا ظهرت ، فقد تكون المسألة مجرد وقت للظهور للإعلانات التلقائية أيضًا إذا لم تظهر ، فغالبًا ما تكون المشكلة في حسابك في AdSense.

تحقق من وجود رمز الإعلانات التلقائية.
أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من وجود رمز الإعلانات التلقائية هناك طريقتان للقيام بذلك.

استخدام صحة الإعلان.
بعد تثبيت الإعلانات المتقدمة ، يجب أن تجد عنصر صحة الإعلان في شريط الأدوات في الواجهة الأمامية لموقعك. بمجرد تحميل موقع الويب الخاص بك بالكامل ، فإنه يعرض المعلومات في حالة وجود رمز الإعلانات التلقائية. يعمل الفحص بغض النظر عما إذا أضفته باستخدام الإعلانات المتقدمة أم لا:

  • تظهر صحة الإعلان أن إعلانات جوجل ادسنس التلقائية تعمل.


ابحث عن الرمز.
إذا لم تكن تستخدم إعلانات متقدمة ، فافتح عرض الشفرة في متصفحك وابحث عن رمز إعلانات ادسنس التلقائية يجب أن تبدو مثل المثال أدناه عادة ما أبحث عن السلسلة Enable_page_level_ads.

تعليقات