القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Filmorago فيلمورا جو للاندرويد 2021


بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو ، فإن الهواتف الذكية هي بالتأكيد جهاز لا بد منه في الوقت الحاضر. ليس ذلك لأن الكاميرات التقليدية ليست محل تقدير ، ولكن لا يمكنك إنكار مدى فائدة وملاءمة أجهزتك المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام الهواتف الذكية لتسجيل مقاطع الفيديو والصور ، والاحتفاظ بها في مساحة التخزين الخاصة بك تمامًا مثل ما تفعله الكاميرا.

ومع ذلك ، مع الهواتف الذكية ، يمكنك القيام بأكثر من ذلك بكثير. وفي معظم الأحيان ، يستخدم الأشخاص غالبًا تطبيق محرر الفيديو لتعديل مقاطع الفيديو مباشرة على أجهزة Android بدلاً من استخدام جهاز كمبيوتر. وهذا يجعل من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك سريعًا وفعالًا ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بقطع جميلة ومذهلة من مقاطع الفيديو التي تم تصويرها للتو من هواتفهم المحمولة.

ما هو Filmora Go فيلملورا جو

وبالحديث عن ذلك ،  إن كنت تبحث عن تطبيق محرر فيديو جيد لتثبيته على أجهزتك المحمولة ، فلا ينبغي أن يكون هناك أي مرشح أفضل من FilmoraGo. يعد التطبيق من بين أفضل محرر فيديو لما يتميز به من ميزات مذهلة وتوافق. سيسمح لك بتحويل هاتفك الذكي إلى أفضل محطة عمل لصنع الفيديو،ليس لديك وقت لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الكاميرا ، ثم قم بالتحرير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ثم يمكنك أيضًا الاستفادة من هواتفك المحمولة بدلاً من ذلك. لا تتردد في إنشاء مقاطع فيديو رائعة على هاتفك باستخدام محرر الفيديو FilmoraGo. سيتيح لك التطبيق تخصيص وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها. مع خيارات التحرير المتعددة ، ستجد التطبيق مفيدًا للغاية على أجهزتك المحمولة.

إذا كنت تبحث عن البديل المثالي لتطبيقات تحرير الفيديو المفضلة لديك مثل KineMaster و Alight Motion وإعجاباته ، فيجب على FilmoraGo بالتأكيد جعلها في أعلى القائمة. ومع ذلك ، فإن التطبيق هو بلا شك أفضل تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو على أجهزتك المحمولة،يتميز بمجموعة متنوعة من خيارات التحرير والميزات المختلفة ، وجميعها منظمة بشكل جيد وتم وضعها في الفئات الصحيحة. وبالتالي ، إلى جانب الواجهات البديهية ، يمكنك بسهولة الاستفادة من الميزات المتاحة وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.

التقط مقاطع الفيديو الخاصة بك وحررها وأنشئها بأسرع طريقة باستخدام FilmoraGo Pro. وفي الوقت نفسه ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك والاستمتاع بها عبر الإنترنت مع خيارات مشاركة متعددة. حياتك الاجتماعية على بعد نقرة واحدة فقط.

المتطلبات

مثل معظم تطبيقات محرر الفيديو الأخرى ، لا يأتي FilmoraGo مع أي متطلبات محددة لجهازك. ولكن سيتطلب من أجهزتك أن تحتوي على معالج رباعي النواة على الأقل وأكثر من 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيله. وعلى الرغم من أنه في معظم مهام التحرير بجودة فيديو عادية وتأثيرات محدودة ، فلن تجد التطبيق يواجه أي مشكلة ، فمن المحتمل أن يشعر بالتعطل في مهام التحرير الثقيلة. ومن ثم ، إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق على أكمل وجه ، فمن المؤكد أن امتلاك هاتف محمول متطور أمر لا بد منه.

ميزات رائعة

فيما يلي جميع الميزات المدهشة التي يقدمها التطبيق:


  1. محرر فيديو سريع وسهل لمستخدمي الهواتف الذكية.
  2. لتسهيل الأمر على مستخدمي Android ، يقدم التطبيق ميزات تحرير سريعة وبسيطة يمكنك استخدامها على أجهزتك المحمولة. سيؤدي ذلك إلى تمكين تجارب مريحة وممتعة كلما احتجت إلى تحرير مقاطع الفيديو على أجهزة Android الخاصة بك.


ومع ذلك ، كل ما يتطلبه الأمر هو تحديد صور وفيديوهات معينة من التخزين الداخلي أو المصادر عبر الإنترنت. اختر موضوعًا وخصص موسيقاك المفضلة عندما تبدأ في تحرير مقاطع الفيديو. اختر تأثيرات معينة تريدها على مقاطع الفيديو ، ثم حدد خيار التصدير لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك أينما تريد ، من محرك الأقراص عبر الإنترنت إلى الوسائط الاجتماعية. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتحرير مقاطعك السريعة بالكامل. وفر وقتك ومالك بينما لا يزال لديك مقطع فيديو رائع.

استيراد سريع للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك

عندما تبدأ في استخدام التطبيق لتحرير الفيديوهات ، ستجد أنه ملائم ومفيد للغاية ، خاصة عندما يتعلق الأمر باستيراد الفيديوهات والصور. ومع ذلك ، يسمح التطبيق للمستخدمين باستيراد الصور والفيديوهات بسرعة من مصادر متعددة ، مما يجعل التحرير أسهل بكثير. يمكنك استيراد الصور والفيديوهات التي قمت بتسجيلها للتو ، أو استيرادها مباشرة من الشبكات الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook و Instagram. سيسمح هذا بتحرير سريع ومفيد وقتما تشاء.

ضوابط بنقرة واحدة مع خيارات مذهلة

ابدأ في الاستمتاع بالمحرر المذهل من خلال الغوص في عالم عناصر التحكم بنقرة واحدة. هنا في FilmoraGo ، يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على الفيديوهات باستخدام قوالب رائعة وتأثيرات بصرية بلمسة بسيطة. التبديل بين السمات الأنيقة المختلفة ، وتغيير المرئيات بشكل عام في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والمزيد. كل ما يتطلبه الأمر هو النقر مرة واحدة أو التمرير السريع على الشاشة.

محرر فيديو بديهي ومميز بالكامل

علاوة على ذلك ، يقدم محرر الفيديو الرائع أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة لمستخدمي Android للاستفادة منها. ومع ذلك ، ستجد محرر الفيديو الكل في واحد مع FilmoraGo.

ابدأ بتشغيل مقاطع فيديو معينة في وضع عكسي ، مما يجعلها تبدو وكأنها خدعة سحرية لا تصدق. أو إذا كنت تفضل ذلك ، فمن الممكن أيضًا أن تقوم بإبطاء أو تسريع مقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة بفاصل زمني أو حركة بطيئة. قم بذلك على نفس الفيديو لاكتشاف جوانب جديدة من اللقطات التي تم التقاطها.

وفي الوقت نفسه ، احصل على مجموعة متنوعة من تأثيرات الانتقال المختلفة ، والتي يمكن استخدامها لإذابة الصور أو مسحها أو تقسيمها أو تصغيرها أو إغلاقها وتقديمك إلى مشاهد جديدة. ألق نظرة على مقاطع الفيديو الرائعة واستمتع بوقتك مع FilmoraGo.

تأثيرات مذهلة وتخصيصات لمقاطع الفيديو الخاصة بك

بالنسبة لأولئك منكم المهتمين ، هناك أكثر من مجرد تعديل عادي باستخدام FilmoraGo. كما هو الحال في هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تلميع وإنشاء تأثيرات مذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ابدأ بوضع تراكبات وفلاتر متعددة ذات تأثيرات مثيرة لإنشاء مقاطع فيديو وصور رائعة.

اختر نصًا وعناوين رائعة لرسائلك المتحركة الجميلة. تغيير الألوان ، وتخصيص أحجام ومواضع النص الخاص بك ، أو إضافة الرسومات المتحركة الفريدة. والأهم من ذلك ، يمكنك مراجعة تعديلاتك بسهولة بمجرد الانتهاء منها ، مما يسمح بتحرير مقاطع الفيديو بشكل أبسط وفعال.

أدوات تحرير احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك

علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق أيضًا مع أدوات تحرير احترافية تتيح للمستخدمين تحرير مقاطعهم على أكمل وجه. استخدم ميزة Trim by Duration للبحث بسرعة عن أجزاء من مقاطع الفيديو التي يجب قطعها. ثم استخدم زر التكرار لنسخ العناصر المحددة ، أو كتم أجزاء معينة من مقاطع الفيديو باستخدام الأمر كتم الصوت ، أو ببساطة تخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها باستخدام خيار الحذف.

أخيرًا ، مع كون التطبيق مجانيًا تمامًا وغير مؤمن على موقعنا ، ستستمتع بالتأكيد بخبرات التحرير الخاصة بك إلى أقصى حد. لا تتردد في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة وقتما تريد وبأسرع وقت ممكن.




تعليقات