القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة دريم ليج Dream League للاندرويد



من المؤكد أن تحلم دائما بأن تكون نجم كرة قدم محترف ، تخوض المباريات تلو الأخرى . و الآن حلمك قد أصبح حقيقة ، فكل ما عليك فعهله هم أن تقوم ببناء فريق  خاص بك في لعبة دريم ليج ، و ا صطحب لاعبيك من الصفر إلى  البطولات . فبعد استخدام دريم ليج ستنسى تماماً فيفا أو بلاي ستيشن . فهذه اللعبة تعد واحدة  من أكثر تطبيقات كرة القدم التي تم تنزيلها لنظام أندرويد. مع أكثر من 40 مليون عملية تنزيل ،  فهذه بلا شك لعبة كرة القدم المفضلة لمستخدمي أندرويد على نطاق العالم .

ما هي لعبة دريم ليج؟


تسمح لك لعبة دريم بتحقيق السيطرة الكاملة على إمبراطورية خاصة بكرة القدم . فقط قم بتخصيص فريقك باستخدام مجموعة سريعة جدً من اللاعبين و المتميزين . و  يمكنك أيضاَ تخصص الملعب  الخاص بك و  أن تقوم بقيادة فريق أحلامك إلى المجد. باختصار  هذه اللعبة هي عبارة  مدير كرة قدم لكي تعمل في طريقك  إلى سبيل خيالي عن طريق محاكاة المباريات .
و الجدير بالذكر أن لعبة دريم ليج لديها رسومات أفضل من  بلاي ستيشن و هي أكثر تخصيصًا من  ( فوت بول مانجر ) ، لذا دعونا نتعرف على هذه اللعبة الشيقة بشكل مفصل ، لكي تتحكم في إمبراطورية كرة القدم الخاصة بك و تشق طريقك إلى قمة الدوري.

مزايا لعبة دريم ليج



  1. تتميز لعبة دريم ليج عن كافة ألعاب كرة القدم الإلكترونية الأخرى  لسبب رئيسي واحد و هي أنها قد جمعت أفكار كل هذه الألعاب معاً و قدمتها في منصة واحدة فقط .
  2. تسمح لك لعبة دريم ليج  بمواجهة لاعبيك المفضلين مثل كرستيانو رونالدو أو مسي أو بيكيه أو نيمار و غير ذلك الكثير من اللاعبين المميزين حول العالم .
  3. يمكنك تجنيد محترفين حقيقيين مرخصين و لديهم فريق أحلام كرة قدم محترف ،توفر أحدث نسخة من اللعبة التي تم إصدارها هذا العام  معلومات موسمية محدثة عن اللاعبين و رسومات محسنة.
  4.  يمكنك اللعب من الأسفل إلى الأعلى من خلال ستة أقسام و أكثر من سبع مسابقات في الكأس. 
  5. في حين أن لعبة "مدير كرة القدم" قد تثبت التجربة الإدارية فقط .
  6. وتركز لعببة "فيفا" على اللاعبين ،تقدم هذه اللعبة الفريدة من نوعها محاكاة مطابقة تماماً  للواقع .
  7.  وهي كذلك تقدم  رسومات استثنائية، و وسيلة رائعة للعب  . و ذلك فقط عن طريق استعمال ثلاثة أزرار خاصة بالتصويب و التوجيه و أيضاً التمرير، فهي  تسمح لكبالدفاع و الهجوم  في طريقك إلى هدف  يخطف الأنفاس .
  8. يمكنك اللعب  في وضع عدم الاتصال بالانترنت .


كيف يمكنك اللعب؟



  1. اختر تشكيلًا كلاسيكيًا 4-4-2 أو اختر بديلًا تفضله .
  2. تدور كرة القدم حول التكتيكات ، و لكنك ستظل بحاجة إلى هجمات ، لذا لا ترحم لتسجيل الأهداف حتى تتمكن من الإنتقال إلى مستويات أعلى في اللعبة.
  3. إن آلية الدفاع معقدة جداً في هذه اللعبة لذك حاول أن لا تحتك به كثيراً .
  4.  من المهم أن تستبدل لاعبيك بعد كل  موسم، و قم أيضاً بمراجعة المستويات الخاصىبطاقتهم بعد  المباريات   . 
  5. هناك ثلاث طرق للعب للاختيار من بينها : الأحداث أو الوظيفة أو متعددة اللاعبين. 
  6. تتيح لك الأحداث اللعب في الأقسام الإقليمية ، حيث يضعك  (كارير) في مواجهة الدوريات البسيطة أو يمكنك اللعب ضد لاعبين حقيقيين في وضع  ( مالتي بلير ).
  7. لكي تتمكن من شراء اللاعبين الجدد أو حتى  إجراء بعض التغييرات على الإمبراطورية  الخاصة بك ، ستحتاج بكل تأكيد  إلى "عملات معدنية". وهذه العملات المعدنية يمكنك كسبها عن طريق تسجيل أهداف جديدة و الفوز في المبريات .
  8. أما فيما يخص الإعدادات الدقيقة  فيمكنك تعديل كل شيء تقريبًا من التعليق إلى موضع أسماء اللاعبين. 
  9. هناك أيضًا خيار "إعادة تشغيل"  حيث يمكنك إعادة مشاهدة الأهداف أو الأخطاء (مع خيار التخطي للأمام و العودة للخلف ) و ذلك لحفظها و تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  10. يمكنك  شراء لاعبين جدد ، و يمكن أن تكون هذه الميزة  تحسينًا ممتعًا لك.
  11. بالنسبة لتطبيق يعمل على الهاتف المحمول ، فإن لعبة مثيرة فعلاً للإعجاب ، و مع ذلك فهي ليست مثالية.  لأنه في بعض الأحيان قد يتأخر اللاعبون مما قد يفقدك  الشعوربالحاسمة أثناء التمرير  وتسجيل الأهداف . .



هل لعبة دريم ليج مجانية؟


إن تنزيل لعبة دريم ليج مجاني تماماً . و لكن داخل اللعبة من الممكن أن تحتاج لتحريك بطاقتك الائتمانية أثناء اللعب لاكتساب إضافات مميزة . مع العلم أن خاصية اكتساب الإضافات ليست إلزامية للعب ، و لكن قد يغريك تجربة لعبة محسنة.
إن نسبة العملات المعدنية المكتسبة في مباراة لا تعادل تلك المطلوبة لشراء لاعبين أو تحسين الملعب . (تخيل 30 عملة صغيرة مقابل 1000 عملة قد تحتاجها )  و لعل هذا ما سيجبرك على شراء العملات المعدنية  .
يمكن تحسين اللعبة من خلال جعل الانتقالات موسمية بدلاً من بعد كل مباراة ، و بذلك فإنك ستوفر عملات اللعبة المكتسبة .


أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟


إن لعبة دريم ليج مخصصة بشكل أساسي للأجهزة المحمولة ، خاصة الهواتف المحمولة و الأجهزة التي تعمل بنظام أندريد . و سنتحتاج إلى 4.4 أو أكثر لنظام التشغيل ابل .
.  إن لعبة دريم ليج غير مدعومة نهائياً على أجهزة البلاك بيري
في حين أن هذا التطبيق يعمل حالياً للجوال فقط ، إلا أن هناك برنامج يسمح لك بمحاكاة اللعبة على الكومبيوتر  .

هل هناك بديل أفضل؟


نعم بالطبع هناك بديل أفضل . فمن أجل الدقة و التحكم الكامل في تشغيل الألعاب و مزامنة تشغيل الأوامر لن تتغلب أي لعبة هاتف محمول على التجارب التي قدمتها اكس بوكس و بلاي ستيشن و  فيفا . فهم يقدمون محاكاة كرة قدم لا مثيل لها في العالم .
يمكن القول إن فيفا يمتلك أكثرعناصر التحكم في الرسومات و اللاعبين تقدمًا. و لدى فيفا قاعدة جماهيرية مخلصة و متابعين كثيرين و لكن سيتعين عليك دفع الثمن، فهي ليست لعبة رخيصة.

و لكن ما يميز لعبة دريم ليج هو أنها لعبة مجانية تماماً لكل من الهواتف المحمولة و الأجهزة اللوحية و حتى أجهزو الكومبيوتر .
في العالم الخاص بألعاب كرة القدم  ، تعد لعبة دريم ليج خيارًا كلاسيكيًا . فعلى الرغم من أنها لا تخلو من العيوب ، إلا أنها يمكن أن تكون دفعة لتسجيل أهدافاً ضد فريق جيد ، كما أن الرسومات في لعبة دريم ليج  ممتازة بالنسبة للعبة الجوال.


هل يجب تنزيل لعبة دريم ليج؟


إنه أمر نسبي و يعود لك بكل تأكيد ، فيمكنك تنزيل لعبة دريم ليج إذا كنت عاشقاُ لألعاب كرة القدم الإلكترونية و ترغب في ركل كرة قدم مع فريقك الذي قمت بتصميمه خصيصاً .



تعليقات