القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سباق سيارات خاصة بأجهزة الأندرويد Fast Racing



التي تسمح لك بالتباري على عشرات المسارات والمستويات المختلفة في سباق فردي مطول قد يدوم حتى عشر ساعات Fast Racingهي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد ممتعة جدا حيث يمكن لللاعبين أن يتنافسوا ليلا أو نهارا، في الضواحي أو وسط المدينة كلما تقدمت في أسلوب القصة، أمكنك أن تستمر في تحسين و تخصيص سيارتك. حيث يمكنك أن تغير أي شيء إنطلاقا من لون السيارة، حتى تغيير أي جزء أو الخصائص التقنية للمحرك مما سيساعدك على الزيادة قليلا من سرعتك.

الفوز بالسباقات، بطبيعة الحال، سيكسبك المال. و بهذا المال ستتمكن ليس فقط من تحسين سيارتك، بل أيضا من شراء المزيد من السيارات. في النهاية، إذا كان كل شيء على ما يرام، سيكون لديك مرآب كبير مليء بالعديد من السيارات المختلفة يمكنك أيضا تعديل ضوابط اللعبة بحيث يمكنك الإنعطاف إما باستخدام دواسة البنزين، أو ضوابط شاشة اللمس. إلا أن النظام الأول يبقى، عموما، أكثر تعقيدا و لكنه أيضا أكثر دقة سباق تسلق التلالHill Climb Racing هي منصة لعب وطريق جد ممتعة، يجب عليك أن تحاول فيها و أن تصل إلى أقصى حد ممكن بمركبتك و أن تقوم في بعض الأحيان بمناورات مذهلة و تجمع أي قطع نقدية تجدها على طول الطريق.

ما هو لعبة سباق سيارات

أن تحصل على النتيجة الأعلى و الممكنة عادة يحصل هذا بالسياقة أطول ما يمكن بدون أن تنفجر و جمع جميع القطع النقدية الممكنة و لكن يمكنك أيضا أن تحاول تأدية حركات المغامرة و الخاصة هي الهواء. وهذا هو كيف يمكنك أن تحصل على المزيد من النقاط عندما تلعب، يمكنك أن تواصل تحسين أداء سيارتك بتلك النقود التي ربحتها خلال الطريق عبر القيام بهذا، تحصل على وحش حقيقي للطريق يمكن أن تختبرها في خمس سيناريوهات مختلفة. القطب الشمالي، الميدان، الصحراء، و القمر هي فقط بعض مما هو متضمن.

Hill Climb Racing هي لعبة مسلية، تذكرنا في بعض الأحيان برحلات الطريق الخطيرة و الرائعة. تحكم مثالي وميكانيك اللعبة مدمنة، يبررها أكثر من عشرة ملايين تحميل سجلته هذه اللعبةHill Climb Racing 2 هي لعبة سباقات ثنائية الأبعاد تتولى فيها قيادة مختلف أنواع العربات. هدفك في هذه اللعبة هو عبور خط النهاية دون التسبب في انقلاب عربتك. وعلى الرغم من ذلك، فإن الأمر لن يكون سهلا بالنظر للشكل المعقد لأغلب المسارات طريقة اللعب في Hill Climb Racing 2 مطابقة تقريبا لما رأيناه في الإصدار السابق من سلسلة الألعاب هذه (وهي لعبة نُزلت أكثر من 500 مليون مرة). أمامك دواسة الفرامل ودواسة السرعة، وسيتوجب عليك التمكن من التحكم في عربتك عبر المبادلة بين الدواستين.

يمكنك استغلال ما بين السباقات من أجل تحسين ميزات عربتك أو اقتناء عربات أخرى. ستتوفر في البداية على سيارة واحدة لا غير، ولكن مع تقدمك في اللعب فستتمكن من اقتناء سيارات أخرى ودراجات نارية أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، فستتمكن من تخصيص كل عربة عبر توظيف مختلف أنواع الطلاء والإطارات وتفاصيل أخرى، تمثل Hill Climb Racing 2 تطورا ملحوظا بالمقارنة مع أول لعبة من هذه الساجا والتي كانت رائعة بدورها. يضم هذا الإصدار الثاني تحسينات بصرية، ومسارات وسيارات أكثر، ويضم أيضا أوضاع لعب عبر الإنترنت ستتسبب لك في الإدمان على اللعب فيها. المتطلبات

تحميل لعبة سباق تسلق الهضبة Hill Climb Racing  للأندرويد آخر إصدار ، تعتبر هذه اللعبة من الالعاب المناسبة للأطفال الصغار فهي بسيطة في رسوماتها و سهلة في التحكم معع متعة وتشويق غير محدودين واللعبة من تطوير شركة Fingersoft  الغنية عن التعرف لتصميم الألعاب فعند تحميل لعبة هيل كليمب راسينغ وتثبيتها على هاتفك فسوف تبدأ اللعبة بسيارة واحدة غير مطورة ومضمار واحد وكلما تقدمت في اللعبة تقوم بجمع  النقاط ويمكنك إستخدامها في متجراللعبة لشراء العديد من السيارات الجديدة و العديد من مضامير السباق الرائعة فلعبة هيل كليمب راسينغ آخر نسخة مسلية جدا وغير مملة.

مميزات لعبة هيل كليمب ريسنج 

  • إمكانية اللعب دون اتصال - العب متى وأينما كان!
  •  المركبات - فتح 29+ المركبات واختيار أفضل واحد ل playstyle الخاص بك
  •  ترقية - تحسين المحرك والتعليق والإطارات و 4WD من المركبات الخاصة بك
  • محرك - 28+ المراحل التي لا نهاية لها حرفيا
  •  محسن - يلعب بشكل جيد على أجهزة عالية الدقة ومنخفضة
  • وضع المرآب - بناء وقيادة السيارة أحلامك مع أجزاء مخصصة!

تنزيل لعبة سباق السيارات للأطفال الصغار Hill Climb Racing  فاللعبة مجانية و يتم تحديثها بشكل مستمر ويتم إضافة بإستمرار طرقات جديدة وعربات جديدة ويتم تحسين أداء اللعبة و إصلاح بعض المشاكل وهذا من أسباب نجاح اللعبة فحققت تقريبا حاليا ازيد من 100 مليون تنزيل على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي ، فلعبة هيل كليمب راسينغ نسخة معدلة تتوفر على وضعين للعب فالوضع الاول يتيح لك القيادة  سيارتك على التلال و التحكم فيها أما الوضع الثاني فيتيح لك إمكانية التسابق على التلال، حيث تدخل في منافسة مع غيرك من اللاعبين الحقيقين أو سيارات أخرى تتحكم فيها اللعبة ذاتها، والمطلوب منك أن تصل إلى نهاية الطريق محتفظًا بالمركز الأول، وهذا يتطلب تركيزًا كبيرًا في الحفاظ على السيارة دون تدميرها بفعل انحرافات التلال الحادة.

إن  لعبة هيل كليمب ريسنج Hill Climb Racing ليست كباقي لعب وتطبيقات السيارات والسباقات الأخرى، وهذا ما يجعلها لعبة سيارات مميزة لدى كل مستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون. كما تمتاز اللعبة بالعديد من المميزات الأخرى منها أن اللعبة تحتوي على رسومات كارتونية ممتعة ومناسبة للأطفال الصغار اللعبة كذلك تتيح لك تشخيص السيارة و السائق بكل حرية كما تتوفر على العديد من البيئات للتسابق والجميل في الامر هو أن اللعبة مجانية وبرابط مباشر.


تعليقات